تحت شعار " عائدون"  
الوفاء والإصلاح يحيي الذكرى ال 71 للنكبة

يقيم حزب الوفاء والإصلاح في الداخل الفلسطيني معرضاً للتراث الفلسطيني يرافقه برنامجاً فنياً وخطابياً إحياءً للذكرى ال 71 للنكبة وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/5/2019 في قاعة مجمع " أبوبكرالصديق" في قرية طرعان ، حيث يُفتتح المعرض بتمام الساعة 11:00 صباحاً، أما البرنامج الفني والخطابي فيبدأ بتمام الساعة الواحدة والربع ظهراً وينتهي بحدود الساعة الثالثة بعد الظهر.

وفي حديث مع المحامي زاهي نجيدات عضو الحزب قال:-" قررنا في الوفاء والإصلاح  وللعام الثالث على التوالي إحياء ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني بتاريخ 15/5 وهو اليوم المعتمد فلسطينياً  ليستشعر الكل الفلسطيني ويعايش هذا الحدث  أينما وُجد سواء في الداخل أو الضفة والقطاع أو في الشتات، ومن هنا نحيي كل جهد صادق يبذل إحياءً لهذه الذكرى".

وحول البرنامج صرّح نجيدات:- " اخترنا فكرة معرض زاخر بتراثيات شعبنا لنطلع الأجيال على تاريخ شعبنا وحضارته الزاهرة التي امتدت على طول وعرض هذه الأرض الطيبة، ففلسطين لم تكن أبداً أرضاً بلا شعب".
ثم أضاف قائلاً:-" بالنسبة للبرنامج الفني والخطابي فهو متنوع ما بين الخطاب الرسمي والخطاب الشعبي حيث ستكون كلمة أهلنا المهجرين حاضرة وكذلك سيحضر بقوة المسرح الهادف الذي يجسد بعض جوانب نكبة شعبنا الفلسطيني".
وختم نجيدات حديثه قائلاً " ندعو أهلنا جميعاً رجالاً ونساءً، كباراً وصغاراً للمشاركة الفعالة والنشطة في الفعاليات، لنؤكد معاُ أنه لا عودة ولا تنازل عن حق العودة ،واخترنا شعار " عائدون" إيماناً منا وثقةً وتفاؤلاً أن الحق حتماً سيعود لأصحابه طال الزمن أو قصر طالماً هم مصرون وثابتون عليه ".